Skip to main content

الأرشيف

التصنيفات

|

ورشة عمل عن التقنية القادمة (NexTech)

قامت شركة حلول التقنية بتنظيم ورشة عمل بمُسمى (التقنية القادمة) في مدينة بنغازي، حيث قامت شركات محلية من المدينة برعاية ورشة العمل، وترتيب جدول يضم أسماء المتحدثين فيها، ممن لهم الصيت الأكبر في المجال التقني في مدينة بنغازي، واستضاف الحدث ضيوف شرف من خارج البلاد، احتفلوا معنا بيومنا الوطني وشاركونا النقاش حول المحاور التقنية المطروحة في ورشة العمل بعناوين مثل: التحول الرقمي، الأمن السيبراني، المُدن الذكية وغيرها…

وتطرق المتحدثون كُلٌ عن اختصاصه من حيث التقنية، وغطى كُل مُتحدث كافة هذه النقاط من خلال تجربته الخاصة:

– ما هي المسؤوليات التي تحملها والعقبات التي واجهتها في المجال التقني؟

– ما هي الحلول التي استطعت توفيرها في المجال وكيف تغلبت على هذه العقبات؟

– ما هي رحلتك الخاصة في المجال التقني؟

طرحت ورشة العمل العديد من المواضيع التي تواجه السوق التقني من حيث المشكلات والحلول، وما يجب توفيره والتحدث عنه لتطوير المجال، والكيفية التي يمكننا بها القيام بتحول رقمي سلس داخل البلاد، وما هي أهمية أمن المعلومات لعملية التحول هذه؟ وما دور البُنية التحتية السليمة في هذا الموضوع؟

نُظم نشاط الورشة داخل قاعة فندق تيبستي في مدينة بنغازي، حيث تكلم المتحدثون عن تجاربهم الشخصية، وخارج القاعة كانت توجد واجهات دعائية وأعضاء من كل الشركات الراعية للحدث الوطني في ذلك اليوم، تحدثت كل شركة عن تجاربها ومسؤولياتها وخدماتها المُقدمة، كما شاركت خبراتها مع الحضور والمهتمين بالمجال.

كان الحضور متنوعا يشمل جميع الأعمار، ويكثر فيه الشباب من جميع التخصصات، كما كانت الأجواء إيجابية جداً، وقد وفرنا وقتين منفصلين لفترتي الإفطار والغداء في ذاك اليوم بترتيب مع إدارة الفندق.

أشرف الهلال الأحمر الليبي على تغطية الجوانب الصحية والتدابير اللازمة للوقاية الطبية، بينما قامت عدة قنوات محلية خاصة وحكومية بتغطية الحدث إعلاميا، وكانت الاستفادة من المتحدثين والأعضاء المشاركين واضحة الصدى حيث أنهم قدموا أفضل ما لديهم من معرفة يشاركونها مع المستمعين.

خِتاماً قدمنا الشكر والتقدير إلى كل المتحدثين المشاركين، وكل الشركات الراعية للحدث. وقد أعرب الجميع عن سعادتهم بالحدث بالامتنان والتصفيق لكل النشاطات ذاك اليوم.

سعداء ونأمل الأفضل دائما

فريق حلول التقنية – Holol Tech

رابط موقع ورشة العمل: https://nextech.ly 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

© 2024 جميع الحقوق محفوظة